صيغ ونماذج

نموذج عزم بالتنفيذ

Advertisements

انه في يوم  …. الموافق / /

بناء علي طلب السيدة / …. – المقيمة….. طرف و الدتها                

و محلها المختار مكتب الأستاذ  /…. المحامي            

أنا          محضر محكمة            قد انتقلت حيث مقر :

1- ………..

2- ………

Advertisements

و أعلنتة بالأتي

  • تداين الطالبة المعلن اليه  – بمبلغ و قدرة…..                 جنيه و هو قيمة متجمد نفقتها  و الذي حكمت به المحكمة ” محكمة 

للأحوال الشخصية ” في الدعوى رقم (   ) لسنة ………………..   أحوال جزئي 

بجلسة …………….. و المؤيد استئنافيا بالاستئنافين رقم  ………. لسنة………… و لسنة ………… أحوال مستأنف الصادربجلسة   /    /           “مرفق صورة من الحكمين آنفي الذكر مزيل بالصيغة التنفيذية .

  • لما كان ذلك و كان المعلن اليه الثاني له حساب تحت يد المعلن اليه الأول دفتر توفير رقم………. فان الطالبة يهمها بأن تقوم بتوقيع حجز ما للمدين لدى الغير بالمبلغ المقضي لها به و قدرة ثلاثة آلاف جنيه و ذلك لاستيفاء دينها .
  • هذا و قد قامت الطالبة بتوقع حجز ما للمدين لدى الغير تحت يد المعلن اليه الأول لتتمكن من من استيفاء حقوقها لدى المعلن اليه الثاني بموجب انذار حجز أعلن في
  • و حيث أن الطالبة قد أستصدرت أمر محكمة استئناف         الدائرة 
  • الصادر بجلسة   /   / في الطلب المقدم برقم ….  لسنة        بالزام المعلن اليه …….. بالتقرير بما في ذمتة للمعلن اليه الثاني .
  • و حيث أن المعلن اليه الأول قد قرر بما في ذمته للمعلن اليه الأول ( مرفق صورة) و حيث أن المنذرة قد عزمت علي التنفيذ فانه يهمها التنبيه علي كلا من المنذر اليهم بعزمها علي التنفيذ .

بــنـاء عليـه

أنا المحضر سالف الذكر قد أنتقلت حيث اقامة المعلن اليهما و سلمتهما صورة من هذا الانذار للعلم بما جاء به و نفاذ مفعوله في مواجهتهما في الميعاد القانوني و أعلنتهم بعزم المنذرة بالتنفيذ علي ما قرر به المنذر اليه الأول بما في ذمته للمنذر اليه الثاني مع حفظ كافة حقوق المنذرة الآخرى .

و لأجل العلم ،،، 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى